أسطورة الجدارة: لماذا ريادة الأعمال أفضل من 'يميل في' إلى جدار من الطوب

أسطورة الجدارة: لماذا ريادة الأعمال أفضل من 'يميل في' إلى جدار من الطوب
أنا مؤمن كبير بموضوع & Ldquo؛ يميل في & rdquo؛ وأنا ممتن للمناقشة التي أثارتها شيريل ساندبرج بين النساء والصناعة والقيادة بشكل عام. ويطلب من النساء أن يتوجهن إلى وظائفهن من أجل تحدي الوضع الراهن وتحقيق النجاح. لكن التوسط في النظم السائدة غير المرنة والمتقادمة لا يعمل دائمًا. في الواقع ، فإن التمادي في الشركة أو الثقافة غير المستعدة للتغيير يمكن أن يشعر بأنه ساحق ولا يمكن التغلب عليه.

أنا مؤمن كبير بموضوع & ldquo؛ يميل في & rdquo؛ وأنا ممتن للمناقشة التي أثارتها شيريل ساندبرج بين النساء والصناعة والقيادة بشكل عام. ويطلب من النساء أن يتوجهن إلى وظائفهن من أجل تحدي الوضع الراهن وتحقيق النجاح. لكن التوسط في النظم السائدة غير المرنة والمتقادمة لا يعمل دائمًا. في الواقع ، فإن التمادي في الشركة أو الثقافة غير المستعدة للتغيير يمكن أن يشعر بأنه ساحق ولا يمكن التغلب عليه.

ليس من المستغرب أن يكون التفاوت بين الجنسين واسع الانتشار وواسع النطاق ، لا سيما في الصناعات الإبداعية والتقنية والإعلانية ، التي يغلب عليها الرجال مقاعد مجلس الإدارة ومكاتب الزوايا. بالنسبة للنساء في هذه الشركات ، قد لا يشعر المرء بالإحباط فقط ، بل قد يكون غير مجدي.

ذات صلة: حان الوقت لإغلاق الفجوة بين الجنسين في مكان العمل

وفقاً لمركز التقدم الأمريكي ، بينما تحصل النساء على أغلبية شهادات البكالوريوس في دولتنا ، فإنهن لا يمثلن سوى 4 بالمائة من أدوار الرئيس التنفيذي لـ Fortune 500 و عقد فقط 16. 9 في المئة من مقاعد مجلس الإدارة لهذه الشركات. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن النساء يسيطرن على 80 في المائة من الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة ، إلا أنهن يشكلن 3 في المائة فقط من المديرين المبدعين في مجال الإعلان. ما هو أكثر صخبا عبر المناصب القيادية هو أكثر تركيزا في صناعات التصميم والتقنية والإعلان.

إن التحيز الذاتي المعروف يجعل من تجربة النساء المعيشية في هذه الصناعات أكثر إحباطا مما يمكن أن ينقله مجرد أرقام. إذا تمت تعبئة غالبية المناصب القيادية من قبل الرجال ، فإن هذه الدورة مستمرة ، مما يجعل من الضروري أكثر أن تحتضن النساء السفن لإنشاء أعمالهن الخاصة. تملك الشركات المملوكة للنساء القدرة على تعطيل الصناعات التي يقودها الذكور تقليديا ، أو على الأقل تحقيق التوازن بينها.

ليس فقط الأرقام ، إنها الحياة اليومية. منذ سنوات عديدة ، بعد قبوله في برنامج تصميم جامعة واشنطن المرموق ، الذي كان متوهجًا ومتشوقًا ، دخلت إلى القسم وأصبحت مدركًا تمامًا لحقيقة وجود امرأة واحدة فقط في الطاقم. ماذا يشير هذا إلى حالة الصناعة؟

بقيت الملاحظة ، لكنني اتهمت إلى الأمام بالمثابرة التي غرسها والدي ، الذين يمتلكون شركة صغيرة والذين ينقلون '& quot؛ اعمل بجد؛ لا تجعل الأمواج و rdquo؛ روح لأطفالهم. في ذلك الوقت ، اعتقدت بسذاجة أنني أستطيع أن أتخلص من مساحتي الخاصة

داخل الصناعة الإبداعية ، أن جنوسي سيكون رصيدا وليس مسؤولية. لكن السير في أول وظيفة لي بعد الجامعة ، فإن النمط المألوف للتفاوت بين الجنسين يكرر نفسه. في شركة تصنيع رائدة ، امتلكت تصميم التعبئة والتغليف لعلامة تجارية استهلاكية أعلى وكانت المرأة الوحيدة في الفريق.وفي إطار التفكير في المناصب الإدارية و C-Suite ، من مدير التصميم إلى مدير التسويق ، المدير التنفيذي إلى رئيس قسم المعلومات ، كان جميع هؤلاء الرجال يشغلون هذه المناصب. أصبح هذا النمط هو القاعدة في الأدوار الإبداعية اللاحقة التي وجدت نفسي فيها.

ذات الصلة: 4 أكبر أساطير تثبيط المرأة من المهن التقنية

من وجهة نظري في الشركة ، لا أحد فوقي يشبه مثلي. كانت هذه مشكلة. هناك قوة حقيقية في رؤية نماذج القدوة في القمة التي تعكس صفاتك الخاصة. كما يقول المثل المأثور ، & ldquo؛ لا يمكنك أن تكون ما لا يمكنك رؤيته. وردقوو]؛

الحجة اليوم هي أن النساء يجب أن يتكئن ويأخذن مقعدًا على الطاولة ، وإلى حد أوافق عليه ، ولكنه محبط عندما لا يبدو أي شخص على رأس تلك الطاولة يبدو أو يشبهك. من الصعب الاعتماد على شركة أو ثقافة حيث لا يبدو أن الطريق إلى التقدم الوظيفي موجود لك. إذا لم تتمكن من رؤية نفسك في القمة ، فإن الطريق إلى ذلك يصبح غير واضح المعالم ، وغير قابل للتحقيق ، وفي أسوأ الأحوال ، معنويات.

للجلوس على رأس الطاولة ، قم ببناء الجدول الخاص بك.

لقد بدأت أخيرًا مسيرتي الخاصة بعد خمسة عشر عامًا من مسيرتي المهنية. بعد إدارة الفرق ، قيادة المبادرات الداخلية ، بناء العلامات التجارية العالمية وإطلاق المنتجات في شركة كبرى ، لا يبدو أن الطريق الرئيسي للقيادة هو ما كنت أرغب فيه. وبينما كنت أتولى مناصب إدارية متوسطة المستوى ، كانت القيادة العليا بعيدة عن متناول يدي. كانت قيادة الشركة الصناعية والوكالة التي عملت فيها أكثر من 90 بالمائة من الذكور ، وفي هذه المرحلة كنت أعرف أنه إذا أردت أن أصبح قائدًا ، فقد كان علي إنشاء مسار خاص بي

وكن زعيم . أثناء التباطؤ الاقتصادي في عام 2009 ، والذي يمكن القول بأنه أخطر وقت للتخلي عن الأمن الوظيفي ، قمت بتأسيس Rational Interaction. وبعد مرور عام ، انضم صديقي المقرب وزميله السابق ، جوزيف ديبونز (الذي غالباً ما أشير إليه بصفتي شقيقي من أم أخرى) ، إلى شريكتي في العمل. معا ، أنشأنا شركة والطريق إلى مستقبلنا الذي أردناه. لم تكن الوكالة الرقمية الخاصة بنا جديدة فقط من حيث أنها احتضنت النساء في أدوار قيادية ، ولكنها أيضًا مزجت خطوط الأعمال التقليدية التقليدية: الرقمية ، والاستشارات ، والممارسات التكنولوجية. لم يكن كافيًا مجرد خلق مهنة جديدة لأنفسنا. نظرًا لإتاحة الفرصة لرسم مسارنا الخاص بنا ، فقد أردنا أيضًا إنشاء نوع جديد من الوكالة

. في Rational ، نجعل نقطة تمكين وتمكين المرأة في المناصب القيادية. على عكس الشركات والوكالات الموجودة في ماضي ، تمتلك Rational حضور قوي للقيادة النسائية. كل تصميماتنا ، وتسويقنا ، وإدارة المشاريع ، والتوظيف ، وأحد فرق الاستشارات العليا لدينا ، كلها تقودها النساء. لو كنت قد انحنى بشكل أكثر قوة خلال أدوار سابقة ، فقد أكون قد وصلت في النهاية إلى منصب قيادي رفيع المستوى ، ولكن معظم المقاعد في هذا الجدول ما زالت تملأ من قبل الرجال. بالنسبة للنساء اللواتي يناضلن من أجل العثور على أصواتك داخل الصناعات والمهن المختارة ، من المهم تقييم مسارك الوظيفي الحالي وتحديد مدى تقدمه.اسأل نفسك عن هذه الأسئلة الصعبة: هل ترى النساء في مناصب قيادية رفيعة؟ هل ترون أن زميلاتك يتم ترشيحهن للترقيات على نظرائهن من الرجال؟ هل تشعر

بأنك

تشعر بالراحة عندما تسأل عما تشعر أنك تستحقه؟ السكان المهمشون في بعض الأحيان لا يدركون أنهم يتعرضون للتمييز وهذا يجعل الأمر أكثر غدراً. والحقيقة هي أن المرأة بحاجة إلى العمل أكثر صعوبة من أجل المساواة في المعاملة. "" Leaning in "هي نصيحة حكيمة إذا كانت الشركة أو الصناعة التي نجد أنفسنا فيها قابلة للتكيف مع التغيير ، متقبلة لقيمة امتلاك النساء لأدوار قيادية. من الحكمة أخذ مقعد على تلك الطاولات والتعمق في هذا العمل. ولكن بالنسبة للبعض ، فإن التحول إلى طريق هو وسيلة لتوجيه مصيرهم ، دون الحاجة إلى التعامل مع الصناعة أو الجنس أو غيرها من العوائق. بالنسبة إلى الصناعات التي يهيمن عليها الذكور مثل التكنولوجيا والإعلان ، يعد هذا المسار قويًا ومُحسَّنًا. ذات الصلة: يميل في: 10 الأعمال المملوكة للنساء الأسرع نموا